البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يهزم المغرب التطواني

16 يونيو 2020 - 01:08

تمكن نادي الجيش الملكي من الفوز أمام ضيفه المغرب التطواني على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل الهدف الأول في المباراة عمر الجراري عن طريق الخطأ في مرماه بعدما أعلم الكرة لحارسه باعيو، فيما عدل النتيجة اللاعب كنادو في الدقيقة 77، فيما أضاف الهدف الثاني الجيش الملكي كنادو في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة رفع نادي الجيش رصيده إلى 28 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند 21 نقطة في المركز الثامن.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي نهضة الزمامرة بضيفه يوسفية برشيدة على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى اللقاء الذي جمع امس نادي نهضة بركان ونادي حسنية أكادير لحساب الجولة 16 على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف مقابل هدف.

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز أمس السبت على الوداد الرياضي لحساب الجولة 16 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بنتيجة هدف دون رد.

وانتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي مولودية وجدة بسريع وادي على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وانتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي الفتح الرباطي بمضيفه اتحاد طنجة على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أنه يتصدر فريق الوداد الرياضي البطولة الوطنية لكرة القدم بـ33 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 3 نقاط من أصل 15 مواجهة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعثة الرجاء تحط رحالها بتونس

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع

فرنسا توفر حماية على “مدار الساعة” للرياضيين الإسرائليين