الملك يهنئ المنتخب الوطني داخل القاعة بعد فوزه بلقب كأس إفريقيا

16 يونيو 2020 - 01:09

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وذلك على إثر فوز المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية 2020، التي احتضنتها مدينة العيون.

وقال الملك في بريقة التهنئة: "على إثر فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بكأس الأمم الإفريقية 2020، التي احتضنتها مدينة العيون، حاضرة أقاليمنا الجنوبية العزيزة، يسعدني أن أتقدم إليكم، ومن خلالكم لكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة الملكية لكرة القدم، بأحر تهانئنا".

وأضاف: "وإننا ونحن نشيد بهذا الإنجاز الرياضي الهام الذي جاء ليؤكد الحضور القاري القوي لكرة القدم الوطنية بمختلف أصنافها، لا يفوتنا أن ننوه ونثمن جهود المشرفين على التنظيم الناجح والمتميز لهذه البطولة الإفريقية، والذي أضفى على هذا الملتقى الكروي أجواء مفعمة بالإعجاب والتشجيع الحار لكل الفرق المشاركة من قبل الجمهور والمتتبعين".

وتابع الملك "وإذ نجدد لكم اعتزازنا بهذا الإنجاز المشرف للرياضة المغربية، لندعو الله لكم بموصول التألق والتوفيق على درب تحقيق المزيد من الألقاب في مختلف المنافسات القارية والدولية، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا".

وحافظ المنتخب المغربي على لقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة "طوطال المغرب 2020"، للمرة الثانية على التوالي، بتغلبه على نظيره المصري بخمسة للاشيء، في المباراة النهائية.

وسجل أهداف المباراة لأسود الأطلس، كل من عبد اللطيف فاتي وسفيان المسرار في مناسبتين، ثم أنس العيان وسعد كنية، علما أن المباراة جرت مساء أمس الجمعة بقاعة الحزام بالعيون المغربية.

وكان الأسود قد حجزوا بطاقة التأهل الأولى لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المزمع تنظيمه في ليتوانيا مطلع السنة المقبلة، رفقة كل من المنتخب الأنغولي ومصر المتأهلين أيضا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض

القادسية السعودي يقترب من النصيري وسط منافسة إيطالية تركية

“”الكاف” يربك حسابات الجيش الملكي.. والرجاء ينتظر تأهيل ملعب “العربي الزاولي”