أزمة الحسنية: بعد الانفصال عن غاموندي وفاخر.. الكاتب العام يستقيل

16 يونيو 2020 - 01:09

علمت جريدة "العمق الرياضي" من مصدر مطلع أن الكاتب العام لنادي حسنية أكادير  أحمد أيت علا، جمد عضويته بنادي حسنية أكادير بسبب المشاكل التي يعيشها النادي.

مصدر الجريدة أكد أن سبب تجميد الكاتب العام لعضويته يعود إلى تركه وحيدا من قبل المكتب في مواجهة غضب المحبين والأنصار دون تدخل من مكونات النادي.

وكان نادي حسنية أكادير انفصل عن مدربه السابق غاموندي بعد الهزيمة في مباراة نهائي كأس العرش وعوضه بامحمد فاخر لينفصل عنه أيضا بعد توالي النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ تعيين فاخر مدربا للنادي.

وحسب بلاغ للنادي، فإن إقالة فاخر جاءت تفاعلاً مع ما يعيشه نادي حسنية أكادير و جميع مكوناته وفعالياته و على رأسها الجماهير الغيورة على الفريق ، فقد تم إبلاغ مدرب الفريق الأول محمد فاخر بقرار الانفصال عنه لدواعي قاهرة .

يشار إلى أن قرعة دور ربع نهائي منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم عن مواجهات نارية للفرق المغربية المشاركة في المنافسة النصر الليبي سيواجه حسنية أكادير.

وكان فريق حسنية أكادير، عاد من نيجيريا ببطاقة التأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل أمام مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف لمثله في خامس جولات دور المجموعات، كما أنه انهزم في آخر جولة أمام فريق باردو الجزائري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة