الوداد يهزم سريع وادي زم ويواصل تصدر البطولة (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:09

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بمضيفه سريع وادي زم لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي لمدينة وادي زم بنتيجة هدفين مقابل هدف.
سجل للوداد الرياضي اللاعب زهير المترجي في الدقيقة 18 من عمر المباراة، فيما سجل هدف سريع وادي زم اللاعب إبراهيم البحراوي في الدقيقة 60، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد رصيده إلى 32 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز 11 برصيد 17 نقطة.

ودخل سريع وادي زم المباراة بكل من مراد هيبور عمر تاحلوشت، ديارا عبدولاي، رشيد أبو زهر، نلماربلي تريكا، محمد عقيد، محمد الجعواني، عبد القادر كادي، إبراهيم البحراوي، خالد الغفولي.

ودخل الوداد الرياضي بكل من وليد الكرتي، إبراهيم النقاش، امين تيغازوي، شيخ ابراهيم كومارا، أيوب العملود، زهير المترجي، أحمد رضا التكناوتي، يحيى جبران، حمزة أسرير، كازادي كاسونغو فرانسيس، عطية الله يحيى.

يشار إلى أنه يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 3 نقاط من أصل 15 مباراة أجراها الفريق بالقسم الوطني الأول لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا