مومن: حسم الفرق المغربية التأهل مبكرا بإفريقيا مؤشر قوي

16 يونيو 2020 - 01:10

قال المحلل الرياضي، حسن مومن، إن حسم الفرق المغربية تأهله إلى دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية وعصبة الأبطال الإفريقية، دليل على تحسن البطولة الوطنية.

وأضاف مومن في تصريح لجريدة "العمق الرياضي"، أنه لم يعد هناك فقط نادي الوداد والرجاء من يمثل الكرة المغربية خارج في المنافسات الإفريقية بل هناك بركان وآسفي وحسنية أكادير والفتح الرباطي سابقا.

وتابع المحلل الرياضي، الفرق المغربية أصبحت متعودة على مثل هده المسابقات، في وقت كانت هنالك أعذار كثيرة متعلقة بالعياء والسفر وعامل المناخ وغيرها.

وحققت الفرق المغربية نتائج إيجابية على الواجهة الافريقية، حيث تأهلت للأدوار المقبلة، فقد حقق فريق الوداد الرياضي، فوزا هاما ـب3-1 على حساب ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، في خامس جولات دور مجموعات العصبة، ليحسم بها بطاقة التأهل لدور الربع.

من جانبه عاد فريق نهضة بركان، من البنين، بفوز ثمين على حساب مضيفه، إدجوبي المحلي، بـ1-5، في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق نادي الرجاء الرياضي، فقد حقق التأهل لربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية من قلب ملعب رادس بتونس، بعد التعادل بهدفين لمثلهما أمام الترجي التونسي في نزال الجولة الخامسة.

وعاد فريق حسنية أكادير، من نيجيريا ببطاقة التأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل أمام مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف لمثله في خامس جولات دور المجموعات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي