صافرة شاب موريتاني في مباراة حسنية أكادير وبارادو الجزائري

16 يونيو 2020 - 01:10

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الموريتاني عبد العزيز بوه، حكما رئيسيا للمباراة التي ستجمع بين حسنية أكادير، ونادي بارادو الجزائري، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يوم الأحد المقبل، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، بملعب أدرار بأكادير.

واستفاد نادي حسنية أكادير، من أسبوع راحة، بحيث قررت الجامعة تأجيل مبارتين له أمام كل من اتحاد طنجة ومولودية وجدة، برسم البطولة الاحترافية إلى وقت لاحق.

ووصلت بعثة الغزالة إلى مطار المسيرة بمدينة أكادير، يوم الاثنين الماضي، قادمة من الديار النيجيرية، حيث حصلت على تعادل بطعم الانتصار بملعب إنييمبا ستاديوم، وحجزت بطاقة التأهل إلى دور الربع للمرة الثانية تواليا في تاريخها.

ومباشرة بعد وصولهم، منح الطاقم التقني يومين راحة للاعبين، قبل استئناف التدريبات أمس الأربعاء تأهبا لمواجهة بارادو الجزائري يوم الأحد القادم.

وتراهن الحسنية على مباراة الأحد، لاستعادة الثقة في نفوس اللاعبين والجماهير معا، وتجاوز مرحلة الاحتقان التي امتدت لأزيد من شهر، بدأت بمغادرة المدرب الأرجنتيني غاموندي سفينة الغزالة، وتعويضه بالإطار الوطني امحمد فاخر.

غير أن الجماهير رفضت تواجد هذا الأخير، وطالبت برحيله غير ما مرة، وعبرت عن ذلك بمقاطعة المباريات وبمسيرات وسط المدينة، قبل أن ينهي المكتب المسير الاحتقان بإعلام إنهاء مهمة لفاخر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027