“يالبطة الله يهديك”.. مسؤولو الرجاء والترجي يستفزون الوداد بتونس

16 يونيو 2020 - 01:10

استفزت بعثة فريق الرجاء البيضاء التي سافرت إلى تونس، ومسؤولي الترجي، أنصار الوداد الرياضي بأداء أغنية "والبطة الله يهديك"، في حفل جمع الطرفين بمدينة "رادس" التونسية.

وأظهر شريط فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي مغنيا يؤدي المقطع المستفز لجمهور الوداد في حضرة مسؤولي الرجاء، دون أن يظهر الوفد المغربي أي رد فعل رافض للأغنية.

وتأهل فريق الرجاء الرياضي، إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد تحقيقه تعادل ثمين مع الترجي التونسي، بهدفين لمثلها برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات.

https://www.facebook.com/614453722380384/videos/3063766530301690/

وسجل أهداف المباراة كل من عبد الرؤوف بنعيث في الدقيقة 32 في سجل فابريس نغا الهدف التعادل للرجاويين من تسديدة قوية، في الدقيقة 49، وفي الشوط الثاني سجل بدر بانوت الهدف الثاني في الدقيقة 67، في عدل الترجي التونسي الكفة عبر لاعبه فادي بنشوبغ في الدقيقة 81، علما  أن المباراة جرت على أرضية الملعب"رادس" بالعاصمة التونسية.

وكان جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي قد اعتمد على التشكيلة الرسمية عبى لبعناصر التالية أنس الزنيتي باقي الأسماء بدر بانون، سند الورفلي، الدويك، نغا، عمر العرجون، نغوما، ناناح، بين مالونغو، محسن متولي، سفيان رحيمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي