بعد خلافه مع الأهلي .. المغربي أزارو ينتقل إلى الدوري السعودي

16 يونيو 2020 - 01:10

أعلن الاتفاق السعودي ضم  الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية، ذلك بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

جاء الاتفاق بين الطرفين بعد أن أنهى اللاعب اتفاقه المادي مع النادي السعودي كما أنهى الأهلي كافة الإجراءات التعاقدية، ومن المنتظر أن يكون اللاعب قد سافر للسعودية من أجل الانضمام لفريقه الجديد.

وأرسل الاتفاق السعودي عرضاً رسمياً لشراء أو استعارة وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الشتوى الجارى بعد استقرار الجهاز الفنى للأهلي بقيادة السويسرى رينيه فايلر على رحيله لقيد السنغالى أليو بادجى، الذى تم التعاقد معه من فريق رابيد فيينا النمساوى لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

وظهر وليد أزارو بـ"جبيرة فى اليد" أثناء أداء تدريبات بالجرى حول الملعب على هامش مران الفريق أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة ليكشف كواليس أزمته الأخيرة مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للمارد الأحمر.

وشارك أزارو فى مران أمس بعدما غاب عن مران أمس الأول على خلفية أزمة مباراة طنطا الأخيرة بالدورى التى اعترض أزارو على عدم المشاركة فيها، فتم تغريمه ماليا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وخاض المهاجم المغربي مراناً قبل أن يؤدى فقرة الجرى حول الملعب عدة دقائق، وظهر أزارو وفى يده "جبيرة" نتيجة إصابته فى اليد عقب اعتراضه على خروجه من تشكيل مباراة طنطا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024