طالب بفتح تحقيق عاجل .. أولمبيك آسفي يحتج على التحكيم

16 يونيو 2020 - 01:10

أصدر المكتب المسير لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، بلاغا يستنكر من خلاله القرارات التحكيمية التي أثرت على مسار المباراة أمام فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من البطولة الإحترافية.

وأكد الفريق المسيفوي، أن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم يستنكر الحيف الكبير الذي تعرض له خلال لقاء الوداد الرياضي بملعب المسيرة وذلك إثر التأثير المباشر لحكام المقابلة في نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين، ويؤكد النادي على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه.

وأضاف الفريق العبدي، أنه يطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية، عبر مراسلة الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نورالدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة رغم كافة المراسلات التي بعثها النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه للفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة.

وختم المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم  بلاغه، بأنه يؤكد  على أن "هذه المجازر التحكيمية تؤثر سلبا على صورة كرة القدم المغربية مما يستوجب تدخلا عاجلا وحازما للحد من هاته الممارسات".

وتمكن فريق الوداد الرياضي من الفوز على مضيفه فريق أولمبيك آسفي، بهدفين مقابل هدف، برسم الجولة الثانية عشرة من البطولة الاحترافية.

وسجل أهداف المباراة كل من أيوب الكعداوي لفائدة الفريق المسفيوي في الدقيقة 33، قبل أن يتمكن الكونغولي كازادي كاسينجو من تسجيل هدفين في الدقيقتين 55و 88، علما أن المباراة جرت على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وبهذا الفوز رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، فيما تجمد رصيد أولمبيك أسفي في 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كربوبي تقود أولى مبارياتها في أولمبياد باريس 2024

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة