مباراة طنجة والرجاء تنتهي بأحداث شغب.. إصابة 3 أمنيين واعتقال 13 مشجعا

16 يونيو 2020 - 01:11

انتهت مباراة فريقي اتحاد طنجة والرجاء البيضاء، التي أقيمت أمس الأربعاء على أرضية ملعب طنجة الدولي، على وقع أحداث شغب خلقت 3 جرحى في صفوف القوات العمومية، وتكسير سيارات وإلحاق خسائر مادية بالممتلكات الخاصة.

المديرية العامة للأمن الوطني، كشفت أن العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن طنجة، أسفرت عن توقيف 13 شخصا، من بينهم 3 قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في أعمال الشغب الرياضي وحيازة أسلحة بيضاء والسكر العلني البين والتراشق بالحجارة المقرون بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها، اليوم الخميس، أن هذه التدخلات الأمنية جاءت في أعقاب المباراة التي شهدت بعض أعمال الشغب، مسجلة خسائر مادية لحقت أربع سيارات في ملكية الدولة والخواص، علاوة على إصابات وجروح في صفوف القوات العمومية تمثلت في إصابة 3 عناصر للأمن الوطني بجروح خفيفة تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية وغادروا المستشفى.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت إجراء المراقبة، وذلك على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، والكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، حسب البلاغ ذاته.

يُشار إلى أن هذه المباراة عرفت فوز فريق الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب مؤجل الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية، ليرتقي بذلك إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 10 نقاط في المركز العاشر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس