مدرب أولمبيك آسفي: مباراة اتحاد جدة كانت صعبة

16 يونيو 2020 - 01:11

قال مدرب أولمبيك آسفي محمد الكيسر، إن مباراة الاتحاد السعودي كانت صعبة أمام فريق مجرب، وأن الهدف الأول ساعد الفريق، لأنه رفع من ثقة المجموعة".

وأضاف الكيسر خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، "كنا نبحث عن التسجيل، لأننا نعرف قيمة الهدف خارج القواعد، مع التركيز أيضا على الدفاع، وتفادي أن يسجل علينا اتحاد جدة".

وتعادل أولمبيك آسفي مع مستضيفه الإتحاد السعودي بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية وأداره الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وكان أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر المباراة عن طريق اللاعب أيوب الكعداوي ، قبل أن يعدل النتيجة للاتحاد السعودي اللاعب عبد الإله سعد المالكي في الدقيقة السابعة والأربعين.

وسيجرى لقاء الإياب بين الفريقين بتاريخ الخامس عشر من شهر فبراير المقبل على أرضية ملعب المسيرة بمدينة آسفي، حيث سيحسم المتأهل إحدى بطائق المربع الذهبي الأربع.

يشار إلى أن أولمبيك آسفي يحتل المركز الثاني عشر في منافسات البطولة الوطنية برصيد ثلاثة عشر نقطة حققها من فوزين وسبع تعادلات وهزيمتين مع مباراة ناقصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي

روسمير زفيكو يصل المغرب تمهيداً لقيادة الرجاء الرياضي