السلامي: شبيبة القبائل فريق خطير أرغمنا على تغير خطة اللعب

16 يونيو 2020 - 01:11

قال مدرب الرجاء الرياضي، جمال السلامي، أشكر اللاعبين على المجهودات التي بذلوها أمام نادي شبيبة القبائل، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لقد قدموا أداء رجوليا، ونجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم عنيد، شكل لنا عدة صعوبات".

وأضاف السلامي خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة حسب ما أوردته تقارير إعلامية، "لاعبو الشبيبة كانوا خطيرين للغاية في الثلث الأخير من الملعب، وخلقوا عدة فرص سانحة للتسجيل أمام المرمى، فهم يجيدون اللعب في العمق، ويمتلكون أجنحة قوية، خاصة اللاعب بن شريفة، الذي أجبرنا على تغيير الخطة وتدعيم الجهة اليمنى".

وتعادل الرجاء البيضاوي مع مستضيفه شبيبة القبائل الجزائري بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة لحساب الجولة الرابعة من منافسات العصبة الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب 1 نونبر 1954 بمدينة تيزي وزو وأداره الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا.

وبهذه النتيجة ظل الرجاء البيضاوي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط حققها من فوزين وتعادل وهزيمة، فيما ظل شبيبة القبائل بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط حققها من فوز وتعادل وهزيمتين.

ودخل جمال السلامي المباراة بالتشكيلة التالية أنس الزنيتي، في حراسة المرمى، باقي الأسماء سند الورفلي، عبد الرحيم شاكير، عبد الجليل جبيرة، الدويك، الوردي، عمر العرجون، نغوما، محسن متولي، الهبطي، مالانجو.

فيما غاب عن تشكيلة الفريق الأخضر كل من حميد أحداد وسفيان رحيمي بسبب الإصابة، بينما التحق محمود بنحليب بالمجموعة الرجاوية من أجل تدعيم صفوفه بعد أن تمت تسوية وضعيته مع الفريق.

وظل الفريق الرجاوي بالجزائر بعد لقائه أمام مولودية الجزائر الذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، وهو اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب مصطفى شاكر وأداره الحكم الإماراتي عادل علي أحمد خميس النقبي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد