الرجاء يغيب عن مباراة الدفاع الجديدي والحكم اليعقوبي يتخذ هذا القرار

16 يونيو 2020 - 01:12

حسم الحكم المغربي عبد الرحيم اليعقوبي، جدل مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونادي الرجاء الرياضي التي المزمع إجراءها على أرضية ملعب "العبدي" بمدينة الجديدة بعد تخلف نادي الرجاء، حيث اعتبر فريق الرجاء غائبا عن المباراة، ما يعني منح الفريق الجديدي 3 نقاط مع خصم نقطة من رصيد الرجاء.

وبهذا يكون الدفاع الجديدة قد رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، فيما الرجاء الرياضي في المركز السادس برصيد 16 بعد خصم نقطة واحدة من رصيده.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة كل من الحكم يحيى النوالي مساعد أول، وعلاء الدين بشتاوي مساعد ثاني، لقيادة قمة الجولة 9 من البطولة الاحترافية، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، على ملعب العبدي بالجديدة.

وأجمع الاجتماع العاجل الذي عقده الرجاء البيضاوي مع منخرطيه على عدم خوض مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، والتي أثارت الكثير من الجدل بعد أن تشبت الفريق الجديدي بإجراء المقابلة التي تتزامن مع سفر الفريق البيضاوي إلى الجزائر.

وكان نادي الرجاء البيضاوي قد قرر استدعاء منخرطيه من أجل عقد اجتماع عاجل للتشاور واتخاذ القرار بخصوص برمجة اللقاء الذي يجمعه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب مؤجل الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية.

ويرفض الفريق الأخضر خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الثلاثاء المقبل بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر أمام مولودية الجزائر وشبيبة القبائل الجزائري في ظرف وجيز.

وأجرى مباراته الاولى السبت أمام مولودية الجزائر، برسم دور ربع كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد على أن يخوض مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري، يوم 10 من الشهر الحالي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم.

فيما يصر الدفاع الحسني الجديدي على خوض المباراة في تاريخه المتفق عليه سابقا حيث سبق أن طرح تذاكر المباراة في الشبابيك للجماهير، كما خصصت 400 تذكرة للجماهير الرجاوية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي