منخرطو الرجاء يرفضون إجراء مباراة فريقهم أمام الدفاع الجديدي

16 يونيو 2020 - 01:12

كشف مصدر رجاوي لموقع "العمق الرياضي"، أن منخرطي نادي الرجاء الرياضي، رفضوا خوض مباراتهم أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم غد الثلاثاء ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وأكد نفس المصدر، أن المنخرطون صوتوا بالإجماع على عدم لعب مباراة يوم غد ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، حسب مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات التي تلزم العصبة باحترام أجل 3 أيام كاملة ابتداءً من تاريخ المقابلة الدولية قبل برمجة لقاء مؤجل برسم المنافسات الوطنية في حالة خوض نادي مغربي لمنافسة دولية خارج ارض الوطن، في انتظار بلاغ النادي عبر موقعه الرسمي.

وكانت العصبة الوطنية الاحترافية، قد رفضت تأجيل مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيستقبل المولودية الجزائر في مبارة الإياب يوم 9 فبراير القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ويقيم الفريق الأخضر معسكرا تدريبيا في العاصمة الجزائرية استعدادا لمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 من الشهر الحالي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا