الرجاء يعقد برلمانه للحسم في لقاء الدفاع الحسني الجديدي

16 يونيو 2020 - 01:12

قرر نادي الرجاء البيضاوي استدعاء منخرطيه من أجل عقد اجتماع عاجل للتشاور واتخاذ القرار بخصوص برمجة اللقاء الذي يجمعه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب مؤجل الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية.

وأضاف البلاغ الذي نشره الفريق على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أن الاجتماع الذي سيعقد اليوم مساءا بمقر النادي سيبحث اتخاذ قرار بخصوص اللقاء المبرمج بحر هذا الأسبوع.

ويرفض الفريق الأخضر خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الثلاثاء المقبل بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر أمام مولودية الجزائر و شبيبة القبائل الجزائري في ظرف وجيز.

وأجرى مباراته الاولى أمس السبت أمام مولودية الجزائر، برسم دور ربع كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد على أن يخوض مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري، يوم 10 من الشهر الحالي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم.

فيما يصر الدفاع الحسني الجديدي على خوض المباراة في تاريخه المتفق عليه سابقا حيث سبق أن طرح تذاكر المباراة في الشبابيك للجماهير، كما خصصت 400 تذكرة للجماهير الرجاوية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين