الرجاء يُراسل العصبة مجددا بشأن برمجة مقابلته مع الدفاع الجديدي

16 يونيو 2020 - 01:12

راسل نادي الرجاء الرياضي  مجددا العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم بخصوص برمجة لقاء ناديي الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف الفريق الأخضر في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "في ظل عدم تلقي نادي الرجاء الرياضي لأي جواب عن رسالته المؤرخة في 26 دجنبر 2019، وجه النادي رسالة تذكيرية ثانية للسيد رئيس العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم للمطالبة بتطبيق مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات و تأجيل لقاء الدفاع الحسني و الرجاء الرياضي المبرمج بتاريخ 7 يناير 2020 الى تاريخ لاحق".

و أكد الرجاء الرياضي، "أن مقتضيات المادة 21 من قانون المسابقات تلزم العصبة باحترام اجل 3 ايام كاملة ابتداءا من تاريخ المقابلة الدولية قبل برمجة لقاء مؤجل برسم المنافسات الوطنية في حالة خوض نادي مغربي لمنافسة دولية خارج ارض الوطن" .

يذكر أن الرجاء الرياضي  سيستقبل المولودية الجزائر في مبارة الإياب  يوم 9 فبراير القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وسيقام الفريق الأخضر معسكرا تدريبيا في العاصمة الجزائرية استعدادا لمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 من الشهر الحالي، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويرفض الفريق الأخضر العودة إلى المغرب لإجراء مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الثلاثاء المقبل بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر  في ظرف وجيز.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس