مدرب مولودية الجزائر: الرجاء فريق قوي والتأهل لم يحسم

16 يونيو 2020 - 01:12

قال مدرب مولودية الجزائر محمد مخازني، إن الهزيمة أمام الرجاء الرياضي كانت قاسية على فريقه، ولكنها لا تنهي في المنافسة على التأهل للدور المقبل من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضاف مخازني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة لما كنا بنفس التعداد وسيطرنا على المواجهة وخلقنا فرص وسجلنا هدفا لكن طرد حراق أخلط علينا الأمور خاصة لما تواجهة فريق قوي مثل الرجاء.

وأوضح مدرب مولودية الجزائر أن التأهل لم يحسم بعد رغم الهزيمة لأننا سنلعب كل حظوظنا في المغرب رغم معرفتنا بصعوبة المأمورية".

وعاد الرجاء البيضاوي بفوز ثمين من ميدان مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما السبت لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، وهو اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب مصطفى شاكر وأداره الحكم الإماراتي عادل علي أحمد خميس النقبي.

وتقدم فريق مولودية الجزائر في النتيجة إلى حدود الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر المباراة عن طريق اللاعب سامي فريوي، قبل أن يعدل للرجاء العميد محسن متولي من علامة الجزاء التي منحها الحكم بعد العودة إلى تقنية "الفار" في حدود الدقيقة التاسعة والخمسين.

ومع اقتراب صافرة النهائية تقدم الرجاء البيضاوي في النتيجة في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر المباراة إثر هجمة مرتدة ختمها العميد محسن متولي بتمريرة محكمة للمهاجم مالانغو الذي أودع الكرة في الشباك الجزائرية.

وعرفت المباراة طرد لاعب المولودية شمس الدين الحراق في حدود الدقيقة السادسة والخمسين بعد عودة الحكم لتقنية "الفار" حيث تلقى ثاني إنذار له بعد عرقلة سفيان رحيمي بدون كرة.

يشار إلى أن لقاء العودة سيجرى بتاريخ التاسع من فبراير المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي