الرجاء يقلب الطاولة على مولودية الجزائر ويعود بفوز ثمين في كأس محمد السادس

16 يونيو 2020 - 01:12

عاد الرجاء البيضاوي بفوز ثمين من ميدان مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، وهو اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب مصطفى شاكر وأداره الحكم الإماراتي عادل علي أحمد خميس النقبي.

وتقدم فريق مولودية الجزائر في النتيجة إلى حدود الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر المباراة عن طريق اللاعب سامي فريوي، قبل أن يعدل للرجاء العميد محسن متولي من علامة الجزاء التي منحها الحكم بعد العودة إلى تقنية "الفار" في حدود الدقيقة التاسعة والخمسين.

ومع اقتراب صافرة النهائية تقدم الرجاء البيضاوي في النتيجة في الدقيقة الثانية والثمانين من عمر المباراة إثر هجمة مرتدة ختمها العميد محسن متولي بتمريرة محكمة للمهاجم مالانغو الذي أودع الكرة في الشباك الجزائرية.

كما عرفت المباراة طرد لاعب المولودية شمس الدين الحراق في حدود الدقيقة السادسة والخمسين بعد عودة الحكم لتقنية "الفار" حيث تلقى ثاني إنذار له بعد عرقلة سفيان رحيمي بدون كرة.

ودخل الرجاء المباراة بالتشكيلة التالية : أنس الزينتي، عبدالرحيم الشاكير، سند الورفلي، عمر بوطيب، عبدالجليل جبيرة، عمر العرجون، فابريس نغوما، محمد زريدة،محسن متولي، سفيان رحيمي، بين مالانغو.

يشار إلى أن لقاء العودة سيجرى بتاريخ التاسع من فبراير المقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول