مصدر: رئيس فريق الرجاء مرشح لتولي منصب المدير العام لشركة “لارام”

16 يونيو 2020 - 01:12

عبد الغفور ضرار

كشف مصدر مطلع، أن جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، سيتم تعيينه مديرا عاما للخطوط الملكية المغربية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف نفس المصدر لموقع "العمق الرياضي"، أنه من المنتظر أن يعلن عن تعيين الرئيس الرجاوي بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قضى ليلة رأس السنة هناك.

وأكد نفس المصدر، أن البيت الرجاوي بدأ في التحضير لمرحلة ما بعد الزيات، حيث بات كل من أحمد عمور أو عبدالسلام حنات الاقرب لتولي رئاسة الفريق الأخضر.

وكان جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضمن المرشحين منصب عامل أو والي، خلال الانتقالات التي تعتزم وزارة الداخلية إجراؤها.

ويعتبر جواد الزيات ابن مدينة الرباط هو رجل أعمال حيث يبلغ من العمر 51 عاما، حيث وتلقى الزيات تكوينا في الهندسة بفرنسا قبل أن يعود للمغرب سنة 1991 حيث اشتغل بشركة Procter&Gamble الدولية قبل أن يتقلد عدة مناصب منها رئيس مركزي بوزارة السياحة سنة 1997 ومدير تنفيذي بشركة "جيت فور يو" للطيران ثم مديرا لشركة بريستيجيا، فرع شركة الضحى إلى غاية 2016، وهو الآن رئيس مدير عام شركة "إنجاز هولدينغ" المتخصصة في العقار، كما يمتلك استثمارات في مجال التشييد و النقل الذكي

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي