رسميا.. سفيان كركاش يوقع عقد انتقاله للوداد

16 يونيو 2020 - 01:12

في صفقة مسائية، أنهى فريق الوداد الرياضي تفاصيل تعاقده مع اللاعب الشاب سفيان كركاش، الذي حمل بالفترة الأخيرة قميص نهضة بركان، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وكان الوداد قد توصل لاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله قبل أسبوع تقريبا، ليتم إنهاء جميع الترتيبات الإدارية، بمركب الحاج محمد بنجلون، مساء أمس الأحد، إذ سيرتبط الوافد الجديد بعقد لثلاث مواسم ونصف مع ‘‘الأحمر والأبيض‘‘.

 

وعزز الوداد خطه الهجومي، بصفقة الكونغولي كازادي كاسونغو، الذي بدأ موسمه بقميص فريق شباب المحمدية، المنتمي للقسم الوطني الثاني.

كما سبق للنادي حسم أولى صفقاته الشتوية من شباب المحمدية، ويتعلق الأمر بالحارس عيسى السيودي، الذي تم تقييده باللوائح الخاصة بالمسابقات المحلية والقارية، تأهباً لانضمامه للكتيبة، بدلاً من ياسين الخروبي، الذي يبحث عن وجهة جديدة، بالميركاتو الشتوي، بعد وضع إسمه بقائمة المغادرين.

يوسف شينا، لاعب فريق يوسفية برشيد، بدوره عزز صفوف الوداد بعقد يمتد لموسمين، بعد أن تابعه النادي خلال مشاركاته مع الفريق الحريزي منذ بداية الموسم الرياضي الجاري، رفقة رحيم، لاعب ‘‘الطاس‘‘ واحد من الأسماء الكروية التي ساهمت في تتويج فريقها بكأس العرش، في نسخته الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي

الجيش الملكي ينفصل عن المهاجم مصطفى صهد