هل يعود الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى ريال مدريد؟

16 يونيو 2020 - 01:12

تحدث والد الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب حاليا لفريق بروسيا دورتموند عن حقيقة عودته لنادي ريال مدريد الإسباني، مع نهاية عقد إعارته بعد الأداء اللافت الذي قدمه في الدوري الألماني، وكذلك في دوري أبطال أوروبا.

وقال حسن حكيمي، والد أشرف في تصريح لصحيفة "العربي الجديد"، إنّ نجله تلقّى عرضاً جديداً من مسؤولي بوروسيا دورتموند، لنيل موافقته النهائية على البقاء برفقتهم، قبل بدء المفاوضات مع رئيس الفريق "الملكي" الإسباني فلورونتينو بيريز، والتي توقفت منذ شهر.

وأضاف والد نجم المنتخب الوطني أن "مسؤولو بوروسيا دورتموند عادوا ليفاتحوا أشرف في موضوع الانتقال النهائي لصفوفهم. يريدون نيل موافقته قبل بدء التفاوض مع رئيس الريال بيريز".

وأردف قائلا: "إدارة بوروسيا لا تقوم بأي شيء في هذا الموضوع من دون العودة إلى أشرف؛ لأنه محور الصفقة، وقد انتشر حديث في بعض وسائل الإعلام الإسبانية عن أنّ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يريد أشرف، وهذا غير صحيح، فالمدير الفني للريال يرى ابني في مستقبل الفريق المدريدي".

وبحسب حكيمي فـ"حتى الجماهير تريد أن ترى أشرف في سانتياغو بيرنابيو، لكنكم تعرفون أنّ عالم كرة القدم دائماً ما يشهد مفاجآت"، مضيفا بقوله: "ما أتمناه هو أن يواصل أشرف المستوى الفني الجيد الذي يقدمه في البوندسليغا، حتى يُقنع مسؤولي الريال ودورتموند بإمكانياته، وحتى يكون هو أكبر مستفيد في نهاية المطاف، سواء عاد لصفوف الريال أو استمر مع دورتموند".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض