الوداد يمر إلى السرعة القصوى بـ‘‘ميركاتو‘‘ الشتاء

16 يونيو 2020 - 01:12

مرت إدارة نادي الوداد الرياضي خلال الـ 48 ساعة الأخيرة، إلى السرعة القصوى، لتحسم التحاق مجموعة من الأسماء الكروية، في أبرز انتقالات الميركاتو الشتوي، وذلك بعد الخصاص الذي حدده المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، في مجموعة من المراكز.

‘‘ميركاتو‘‘ الأحمر والأبيض، انطلق بدخول النادي مجددا على خط صفقة سفيان كركاش، من صفوف نهضة بركان، بعد أن كان الفريق قريبا من حسم الإنتداب قبل أزيد من ستة أشهر.

المفاوضات بين كركاش والوداد هاته المرة، انتهت لصالح الفريق الأحمر الذي فاز بالصفقة وسيؤهل لاعبه الجديد ليكون ضمن الترسانة البشرية الأساسية بقادم الاستحقاقات الكروية المحلية.

في حين، مركز المهاجم الذي ظل صداعا في رأس المسؤولين عن الأحمر والأبيض، تم تعزيزه بالكونغولي كازادي كاسونغو، الذي بدأ موسمه بقميص فريق شباب المحمدية، المنتمي للقسم الوطني الثاني.

وسبق للوداد حسم أولى صفقاته الشتوية من شباب المحمدية، ويتعلق الأمر بالحارس عيسى السيودي، الذي تم تقييده باللوائح الخاصة بالمسابقات المحلية والقارية، تأهباً لانضمامه للكتيبة، بدلاً من ياسين الخروبي، الذي يبحث عن وجهة جديدة، بالميركاتو الشتوي، بعد وضع إسمه بقائمة المغادرين.

يوسف شينا، لاعب فريق يوسفية برشيد، بدوره عزز صفوف الوداد بعقد يمتد لموسمين، بعد أن تابعه النادي خلال مشاركاته مع الفريق الحريزي منذ بداية الموسم الرياضي الجاري.

ولازالت إدارة الوداد لم تغلق بعد ملف الانتدابات، حيث لازالت المفاوضات مفتوحة مع لؤي العاني، لاعب النادي القنيطري، وأسماء أجنبية أخرى، بعد أن شكلت الإصابات والتوقيفات بالفترة الأخيرة، نقطة سوداء قلصت اختيارات المدرب زوران مانولوفيتش، بأبرز مباريات الفريق.

ويعد رحيم، قائد فريق الاتحاد البيضاوي ‘‘الطاس‘‘ واحد من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى القلعة الحمراء، بعد تألقه بشكل لافت بمباريات القسم الوطني الثاني، وايضا خلال مسابقة كأس العرش التي توجت بها المجموعة على حساب حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد

بعد استكمال المباراة.. المنتخب الأولمبي يقتنص فوزا ثمينا أمام نظيره الأرجنتيني

رسميا.. جوزيف زينباور مدربا جديدا للوحدة السعودي