الأحمدي: سأعود لتمثيل الأسود متى طُلب مني ذلك

16 يونيو 2020 - 01:12

عبد الغفور ضرار

كشف المغربي كريم الأحمدي نجم فريق الاتحاد السعودي، حقيقة فسخ عقده رفقة فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، و إمكانية عودته لتمثيل الأسود مستقبلا إضافة الى رأيه في إشراف الفرنسي هيرفي رونار على المنتخب السعودي.

وأضاف نجم المنتخب المغربي سابقا، في حوار مع  صحيفة “الرياضية” السعودية، "بأن ما تردد عن فسخ عقدي هو كلام عار من الصحة، فيتبقى في عقدي ستة أشهر، وسأحترم العقد حتى نهايته، وأنا سعيد مع الاتحاد، ففي بداية مشواري العام الماضي كان التأقلم صعبًا، ومنذ منتصف الموسم الماضي وحتى الوقت الراهن أقدم أفضل المستويات الفنية، لذا فمن المستحيل مغادرة الاتحاد خصوصا في الوضع الفني الحرج حاليًا، وهدفي الأول إسعاد جمهور الاتحاد بالبطولة العربية للأندية أو كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلى الصعيد الشخصي أتمنى اعتزال كرة القدم في الاتحاد".

وتابع الاحمدي، أنه يأمل الموسم الجاري أن يحقق بطولته الأولى مع الاتحاد ليضيفها إلى مسيرته الكروية التي أبرزها التتويج بخمسة ألقاب مع فينورد روتردام الهولندي الذي حمل شارة قيادته، على الرغم من وجود الهولندي فان بيرسي المهاجم الخبير، ما جعل أنصار فينورد يطلقون عليه لقب “الملك”.

وبخصوص عودته لتمثيل الأسود مستقبلا رغم اعتزاله اللعب دوليا، قال الاحمدي "سأعود لتمثيل المنتخب المغربي متى ما أراد القائمون عليه في حال حدوث نقص أو خلل في مركز المحور، فلا يمكنني أن أتخلف عن خدمة بلادي".

وعن تعاقد المنتخب السعودي مع الفرنسي هيرفي رونار، أكد أنه قرار صائب للغاية.. هيرفي حقق نجاحات كبيرة مع المنتخب المغربي وساهم في تأهله إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب “20” عامًا، وتجربة هيرفي الآن متشابهة لتجربته مع المنتخب المغربي كونه حضر للمغرب في وجود لاعبين مميزين، ولكن المنتخب كمجموعة ليس على ما يرام، فنجح هيرفي بصنع منتخب قوي، فصدقوني سيصنع منتخبًا قويًّا للسعودية وسيتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي