الهزيمة أمام بركان يغضب أنصار الجيش.. وطاليب: هناك خلل

16 يونيو 2020 - 01:12

عبر أنصار الجيش الملكي عن غضبهم بالوجه الذي ظهر به الفريق أمام نهضة بركان، مطالبين بضرورة البحث عن بدائل لتعزيز الفريق خلال فثرة الانتقالات الشتوية.

وصرح أنصار الفريق لـ'العمق الرياضي"، بعد نهاية المباراة عن عدم رضاهم عن الطريقة والوجه الذي ظهر به الفريق، مؤكدين تشبثهم بفريقهم رغم النتائج السلبية التي يحققها الفريق.

وقال مدرب الجيش الملكي عبد الرحيم طاليب، ضيعنا فرصا حقيقة للتسجيل وهناك خلل يجب أن نقوم بإصلاحه خلال هذا الأسبوع خصوصا في خط الهجوم.

وأضاف طاليب خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان، يلزمنا عمل والتجربة هي التي تحدث الفارق دون أن ننسى أننا لعبنا أمام فريق قوي.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نهضة بركان والجيش برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدف دون رد.

وسجل لنهضة بركان اللاعب علاء الدين تجاري في الدقيقة 62 رافعا رصيد فريقه إلى 20 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد الجيش الملكي عند 13 نقطة في المركز السابع.

مدرب الجيش الملكي عبد الرحيم طاليب، دخل المباراة بكل من محمد باعيو، طرخات انوار، عمر الجيراري، سانشيز، شباني ايمن، مجاهيد حمزة، جوزيف، طونگارا، كودالي حمزة، بوطويل عبد المنعم.

فيما دخل طارق السكتيويد بكل من زهير لعروبي، امين الكاس، يوسوفو دايو، حمادة لعشير، العربي الناجي، كادو باتريك، كروش زايد مقدم اسماعيل، عمر النمساوي، عزيز محمد، فرحان محمد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس