ريكو: ارتكبت خطأين كبيرين .. لكن إصابة بدر هاري منحتني الفوز

16 يونيو 2020 - 01:12

قال ريكو فيرهوفين، إنه ارتكب خطأين كبيرين خلال نزال "الثأر" الذي جمعه بالمغربي بدر هاري مساء أمس السبت، مضيفا أن إصابة هاري مكنته من الفوز.

وتلقى الهولندي "ريكو" 8 ضربات قوية من بدر هاري قبل أن يصاب هذا الأخير، بحسب ما نقلته "بارول" الهولندية. وقال "فيرهوفن": "لقد تأخرت، لكن هذا لا يعني أنني لم أفز، أنا دائما أعمل بجد".

وأضاف المتحدث، وفقا لما نقلته الصحيفة الهولندية المذكورة، "نحن في ملعب لكرة القدم، إذا تأخر فريق في النتيجة بـ0.3، فيمكنه أن يفوز في المقابلة بحصة 3.4".

وفاز "ريكو فيرهوفن" بأول نزال له ضد بدر هاري منذ 3 سنوات، بعد الإصابة أيضا في ذراعه، تضيف "بارول". ووافق الجانبان من جديد على إجراء نزال جديد، وفي هذا الصدد قال "ريكو": "لكن لم ننته بعد، أنا أريد أن أعود".

وخسر البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، أمام ريكو فيرهوفن، خلال النزال الذي جرى على بساط حلبة غيلردوم بمدينة أرنهايم الهولندية لحساب الأمسية التي تنظمها سلسلة غلوري العالمية، بعد تعرضه للإصابة على مستوى رجله اليمنى، خلال الجولة الثانية.

وكان بدر هاري يمتلك خلال نزال الليلة فرصة رد الدين للبطل الهولندي، ريكو فيرهوفن، وذلك بعدما تمكن الأخير من التغلب عليه قبل ثلاث سنوات بعد تعرض البطل المغربي لإصابة حرمته من إكمال اللقاء الذي كان متحكما في أطواره.

وشهدت الفترة الفاصلة بين المباراة الأخيرة للبطلين والصدام العديد من الأحداث البارزة، حيث قضى بدر هاري مدة طويلة داخل أسوار السجن فرضت عليه الغياب عن الميادين وخوض نزال وحيد طيلة هذه الفترة كان أمام المصري حصدي جرجس، فيما واصل ريكو طيلة هذه الفترة عروضه المميزة وحافظ على سجله الخالي من الهزائم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

10 لاعبين ارتفعت قيمتهم السوقية بعد تألقهم في “يورو 2024”

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد