المدير التقني للجامعة “أوسيان”: عصبة سوس نموذجية في العمل الميداني (صور)

16 يونيو 2020 - 01:14

استقبلت عصبة سوس لكرة القدم، صبيحة اليوم الجمعة، المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أوسيان روبيرتس، رفقة جمال الدين الحرش خبير الفيفا والكاف، ومدير تقني بالجامعة للمنطقة الجنوبية، واستقبلهما رئيس العصبة عبد الله أبو القاسم، رفقة وفد إداري، وأشاد المدير التقني للجامعة بعمل العصبة، واعتبره نموذجيا.

وفي اتصال هاتفي للعمق، بعبد الله أبو القاسم رئيس العصبة قال هذا الأخير، بأن الهدف من الزيارة هو الإطلاع على المصالح التابعة للعصبة، وزيارة بعض مرافقها، وتأتي بعد زيارة أوسيان، لعدد من العصب الوطنية.

وأضاف أبو القاسم في تصريحه للجريدة: "كانت زيارة المدير التقني للجامعة، مناسبة للإطلاع على عدد من المرافق التابعة للعصبة، منها المركز الطبي الذي يعتبر النموذجي على الصعيد الوطني، والذي تستفيد منه الفرق والأندية التابعة للعصبة، ويقدم خدماته للاعبين وممارسي الرياضات الأخرى، ويتوفر على كل التجهيزات الحديثة".

من جهته، أشاد المدير التقني للجامعة، في كلمته بمستوى التنظيم داخل عصبة سوس ماسة، ووقف على مجموعة من التدابير، التي تسعى بالنهوض بالقطاع الرياضي بالأقاليم التسعة التابعة للعصبة.

وخلال اللقاء، قدم المدير التقني الجهوي للعصبة أحمد فردادي، عرضا شاملا، حول طريقة عمل عصبة سوس ماسة، وأطلع الحاضرين على مجموعة من الأمور التقنية التي تيسر عملها، وتنظم الشأن الكروي في مجال جغرافي، يمتد من أكادير شمالا إلى أسا الزاك شرقا، وكلميم جنوبا، تحت إشراف اللجنة التقنية التي يترأسها رئيس اللجنة وعضو المكتب المديري للعصبة عبد الرحيم نظيف، وتضم في عضويتها، كلا من عبد الواجد أبو الفرج، ورشيد عزام، وهاجر فهمي، والحسن بويلاص.

بعدها انتقل الوفد لزيارة أحد الملاعب المهجورة، والتي كانت تستقبل صغار حسنية أكادير للتداريب، وتقدم رئيس العصبة بملتمس للمدير التقني للجامعة قصد إصلاحه، لإلحاقه بالعصبة لاستغلاله في منافساتها.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو

حجي: نتوفر على الجودة في المجموعة ومازال ينتظرنا العمل