أمرابط: تركي آل الشيخ عرض علي الإلتحاق بفريق ألميريا

16 يونيو 2020 - 01:14

كشف الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، توصله بمقترح من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، لتعزيز صفوف النادي بعد نهاية ارتباطه بالنصر.

أمرابط أوضح، مساء أمس الأربعاء، في حوار ببرنامج ‘‘صدى الملاعب‘‘ على ‘‘إم بي سي‘‘، أنه تعرف عن قرب على تركي ال الشيخ خلال موسم الرياض، ووجده شخصية استثنائية بطموح كبير.

أما بخصوص عرض الإلتحاق بألميريا، قال : ‘‘لقد تحدثنا كثيرا عن مشاريعه وعن فريق ألميريا، وأكد لي بأنه يحترم ارتباطي مع النصر وفي حال نهاية تجربتي مع النادي، فسيكون باب فريقه مفتوحاً أمامي، أظن أن الأمر سيكون رائعا إن حققوا الصعود للقسم الممتاز‘‘.

لاعب المنتخب المغربي تحدث في الحوار ذاته عن وضعيته مع النصر، مشددا بأنه اقترح على الإدارة تمديد عقده لسنة إضافية، لكن المسؤولين ردوا عليه بـ‘‘لا‘‘، وفسروا له بأن الأمر متعلق أساسا بأدائه، وسيتم مناقشة الأمر خلال نهاية الموسم الجاري، لاعتبارات عدة.

وعن أهداف، تابع أمرابط قائلا: ‘‘حاليا اقدم كل شيء لدي، وهدفي لعب كأس العالم بقطر مع المنتخب المغربي، أعتقد بأن المدرب الحالي وحيد حاليلوزيتش، بإمكانه أن يحقق التأهل للمونديال وكأس إفريقيا للأمم، التي أطمح للمنافسة مع باقي زملائي للتتويج بها‘‘.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين