الرجاء يحط الرحال بالكونغو الديمقراطية تأهبا لمواجهة فيتا كلوب

16 يونيو 2020 - 01:14

وصلت بعثة الرجاء الرياضي، صباح اليوم الخميس، بعاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا، تحسبا لمباراة الجولة الثانية من مرحلة دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام فيتا كلوب.

بعثة الرجاء الرياضي، حطت الرحال بكينشاسا منقوصة من خدمات 5 لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون، الذي تعرض لإصابة عضلية في المباراة الافتتاحية من مرحلة المجموعات أمام الترجي التونسي، وعبد الإله الحافيظي، الذي لازال يخضع للتداريب قبل عودته رسميا إلى المنافسات، ثم المهاجم مالانغو، بعد قرار الإدارة بعدم المغامرة به، بسبب مشاكل مع فريقه السابق بالكونغو الديمقراطية.

في حين، يغيب عمر العرجون وبوطيب بدورهما عن رحلة الفريق التي استغرقت 6 ساعات، بسبب الإصابة، أيضا، حيث تم تكليف المساعد الثاني هشام أبوشروان، بقيادة التداريب الخاصة باللاعبين الذين تعذر عليهم السفر، وتم التأشير لهم من طرف طبيب النادي، لخوض حصص تدريبية.

ويكتفي فريق الرجاء الرياضي، بحصة تدريبية واحدة بملعب الشهداء الخاص بالمباراة، من أجل التعرف على أرضيته قبل القمة الكروية البارزة بعصبة الأبطال الإفريقية.

أما، الغريم التقليدي الوداد، فستكون ثاني مواجهة له بمرحلة المجموعات أمام فريق ماميلودي صانداونز، بعد غد السبت، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا