الطفل الودادي الذي رصدته كاميرات “الديربي” باكيا في ضيافة النادي (صور)

16 يونيو 2020 - 01:14

زار الطفل الودادي الذي ظهر باكيا في مواجهة الديربي، عشية اليوم الأربعاء، بملعب الحاج بنجلون، بدعوة من مسؤولي الفريق والمدرب زوران مانولوفيتش.

وحرص المدرب زوران على تقديم الإعتذار للطفل المشجع، كما تم إهداءه قميص الفريق، والتقى بجميع اللاعبين قبل انطلاق أول حصة تدريبية، للمجموعة تأهبا لمنافسات الجولة الأولى من دور مجموعات، عصبة الأبطال الإفريقية.

وكانت إدارة الوداد قد تواصلت، أمس الثلاثاء، مع عائلة المشجع، ووعدت بمنحه فرصة متابعة حصة تدريبية، وأيضا الحصول على قميص موقعمن اللاعبين، مع تقديم الإعتذار بسبب الإقصاء ‘‘المر‘‘ من البطولة العربية، بعد ريمونتادا الغريم الرجاء.

ولقي مقطع فيديو الطفل الذي ظهر وهو يبكي ومنهار، انتشارا واسعا بين الجماهير الودادية، والتي أبدت تعاطفها مع الطفل أحمد،  الذي كانت دموعه تعبر عن الأمسية ‘‘القاسية‘‘ التي عاشتها الجماهير، بعد أن كان الوداد  متقدما بأربعة أهداف لواحد، لتنقلب النتيجة في أقل من نصف ساعة.

يشار، إلى أن الوداد استأنف استعدادته تحضيرا لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، إذ يخوض الجولة الأولى من دور المجموعات أمام إتحاد العاصمة خارج الديار، في لقاء سيستضيفه ملعب مصطفى التشاكر بالبليدة، يوم السبت المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس