بمدرجات فارغة.. الحسنية تستقبل المغرب التطواني بالخميسات

16 يونيو 2020 - 01:14

يحتضن ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة لحسنية أكادير والمغرب التطواني، برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية، أمام مدرجات فارغة، وبدون جمهور.

وذكر بلاغ لنادي الحسنية، أن سبب اتخاد قرار اجراء المباراة، خارج القواعد، وأمام مدرجات فارغة يعود لأسباب أمنية، وهو القرار الذي أغضب جماهير الغزالة، ورأوا فيها قرارا انتقاميا، بعد احتجاجاتهم على قرار إقالة المدرب الأرجنتيني غاموندي، واحتلالهم وسط ألأسبوع الماضي، بوابة مقر النادي بملعب الانبعاث.

من جهته، أكد مصدر مقرب من نادي الحسنية، أن قرار اجراء المباراة بدون جمهور، جاء بناء على طلب السلطات الاقليمية لمدينة الخميسات.

وتأتي مواجهة الحسنية بالمغرب التطواني، أسبوعين فقط على لقائهما برسم نصف نهاية أكاس العرش، حيث انتصر اشبال المدرب السابق غاموندي على الحمامة التطوانية بثلاثة أهداف نظيفة.

وسيدخل الحسنية المباراة بمعنويات ضعيفة،خاصة وأنه عاش على إيقاع مطبات هزت أركان بيته الداخلي، أولها إقالة المدرب، وانتفاضة الجماهير أمام المكتب المسير، ووضع الفريق آخر اللمسات تأهبا لنزال اليوم.

من جهته المغرب التطواني واصل استعداده لنزال الخميسات، وسيغيب رضا بوكنانة، الحارس الرسمي للفريق، للمرة الثانية، بعد طرده من مباراة نصف نهائي كاس العرش، وسيلعب مكانه الحارس مراد إيزم مباراته الرسمية الثانية على التوالي مع الفريق بعد تلك التي واجه فيها أولمبيك آسفي برسم الدورة الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. أشبال الأطلس يخوضون أول حصة تدريبية بمدينة سانت إتيان

أولمبياد باريس.. منع انفراد مدرب زامبيا باللاعبات خوفاً من اغتصابهن

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله