لقاء القمة بين فريق MDJS وباريس سان جيرمان ينتهي بالتعادل

16 يونيو 2020 - 01:15

انتهى لقاء القمة الذي جمع بين الفريقين الإلكترونيين E-Sport التابع للمغربية للألعاب والرياضة وباريس سان جيرمان الذي احتضنته فعاليات المهرجان الإفريقي لألعاب الفيديو المنظم بالدار البيضاء خلال يومي 23 و24 نوفمبر 2019 بالتعادل في الحصيلة الإجمالية للمباريات الاستعراضية الثلاثة التي جمعت الفريقين ضمن هذا اللقاء.

وواجه داكس (Daxe)، لاعب باريس سان جيرمان الحائز على لقب بطل العالم مرتين، خلال المباراة الأولى منافسه إلياس مساعد، عضو فريق الرياضة الإلكترونية للمغربية للألعاب والرياضة، وانتهت المقابلة بفوز اللاعب الفرنسي بحصة 1-0، بحسب ما كشف بلاغ توصلت "العمق" بنسخة منه.

وخلال المقابلة الثانية، فقد تمكن اللاعب أيوب إتاشي من فرض نفسه، مسجلا 3 مقابل 2 أمام منافسه الفرنسي AF5، الشيء الذي مكن فريق الرياضة الإلكترونية للمغربية للألعاب والرياضة من إحراز التعادل 1-1. فيما انتهت المباراة الثالثة والحاسمة، والتي جرت بين أمين كيزا، سفير الرياضة الإلكترونية للمغربية للألعاب والرياضة، والبطل القطري أحمد المغيصيب، بالتعادل 0-0.

يشار إلى أن فريق الفيفا الإلكتروني للمغربية للألعاب والرياضة أنشئ في سبتمبر 2019.

وأكدت المغربية للألعاب والرياضة، مواصلتها تنمية الرياضة الإلكترونية بالمغرب، معلنة عزمها على تنظيم دوري مقاتلي العالم (World Fighters) أيام 4 و5 يناير 2020 بالدار البيضاء، في سابقة على الصعيد الإفريقي، والذي سيجمع أفضل اللاعبين العالميين في صنف الألعاب القتالية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الصنف يعد الصنف الأصلي الذي تولدت عنه ألعاب الفيديو التنافسية والرياضة الإلكترونية عبر العالم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027