في مباراة مثيرة .. الرجاء يعبر لدور الربع على حساب الوداد (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:15

تعادل الرجاء البيضاوي مع الوداد البيضاوي بأربعة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ليعبر بذلك لربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة.

الوداد البيضاوي كان سباقا للتسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية عشر من علامة الجزاء عن طريق محمد الناهيري، قبل أن يعدل النتيجة محسن متولي للرجاء في الدقيقة التاسعة والأربعين من علامة الجزاء هو الآخر.

وعاد الوداد للتقدم مجددا في الدقيقة السادسة والخمسين عن طريق أيمن الحسوني، ثم أضاف بعد دقيقتين أيوب الكعبي الهدف الثالث للوداد البيضاوي، واختتم النتيجة للفريق الأحمر بديع أوك في الدقيقة الثانية والسبعين

الرجاء البيضاوي لم يقف مكتوف الأيدي وقلص النتيجة في الدقيقة الثالثة والسبعين عن طريق حميد أحداد ، ثم أضاف الهدف الثالث من علامة الجزاء العميد محسن متولي في الدقيقة التاسعة والثمانين ثم اختتم النتيجة الرجاء في الدقيقة الرابعة والتسعين.

ودخل السلامي المباراة بكل من أنس الزنيتي بدربانون سندالورفلي، فابريس نغا، محمد الدويك، عبد الرحيم الشاكير، محسنمتولي، نغوما،أيوب ناناح، سفيا رحيمي، بين مالانغو.

فيما دخل زوران بكل من رضا التغناوتي، أشرف داري، إبراهيم الشيخ كومارا، أيوب العملود، محمد ناهيري، بدر غادارين، ابراهيم النقاش، ميكايل باباتوندي، اسماعيل الحداد، بديع اوك، أيوب الكعبي.


 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.. ومصير مجهول يلف مستقبله

غلطة سراي يدرس التخلي عنه.. زياش: أمي حبيبتي الأزلية والمعنى الحقيقي للحياة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟