بعد إقالة غاموندي.. استقالتان على مكتب رئيس حسنية أكادير (وثيقة)

16 يونيو 2020 - 01:15

علمت "العمق" من مصدر  مطلع، أن إقالة المدرب الأرجنيتين غاموندي، لم تمر مرور الكرام على مكونات البيت الداخلي لنادي حسنية أكادير، بحيث أقدم عضو في المكتب المسير، وأحد أفراد الطاقم الطبي، على توجيه طلب استقالة من مهامهما.

وأفادت ذات المصادر، أن الأمر يتعلق بكل من عبد الله تيدرارين نائب رئيس النادي، والدكتور صلاح الدين حدو، أحد أفراد الطاقم الطبي، وعزى الأول سبب إقدامه على الإستقالة، إلى أسباب شخصية من جهة، "وما شاب قرارات المكتب المسير، من فوضى وانفراد في اتخادها".

تجدر الإشارة إلى أن نادي الحسنية، كان قد أصدر بلاغا رسميا، أول أمس الأربعاء، يكشف فيه أسباب استغنائه عن خدمات مدربه غاموندي، بعد رحلة دامت أربع سنوات.

وحسب مراسلة وجهها النادي للمدرب الأرجنتيني، تتوفر “العمق” على نسخة منها، فسبب اتخاد قرار الإقالة، يعود لأسباب، في مقدمتها الخسارة المدوية أمام نادي الإتحاد البيضاوي، في نهائي كاس العرش المقامة الإثنين الماضي، وانتهت بفوز الطاس بكأس العرش لسنة 2019، وعدم احترام المكتب المسير، ومحاولة زرع فتيل النزاع بين المكتب واللاعبين ورئيس النادي.

وموازاة مع الإقالة، انتفضت جماهير النادي، وأقدمت على تنفيذ وقفة احتجاجية أمس الخميس، أمام مقر نادي الحسنية الكائن بملعب الإنبعاث، واحتلت الجماهير بوابة النادي، وطالبت برحيل الرئيس وإحدى الموظفات التي تقول الجماهير إنها السبب الرئيسي لكل ما يقع من مشاكل داخل نادي حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

آيت منا يدعو لجمع شمل “العائلة الودادية” ويتعهد بإعادة النادي لمكانته وإسعاد الجماهير

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي