بعد تألق “الطاس”.. عموتة: يجب استدعاء بعض لاعبيه للمنتخب

16 يونيو 2020 - 01:15

قال مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، الحسين عموتة، إن تألق نادي الاتحاد البيضاوي أمام حسنية أكادير في نهائي كأس العرش يستدعي توجيه الدعوة لبعض اللاعبين في المرة المقبلة .

وأضاف خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة المغرب وغينيا، أنه سعيد بالأداء الذي قدمته عناصر المنتخب الوطني للاعبين المحليين، وأنه سيكتفي من اشتغاله رفقة المجموعة على الضربات الثابتة.

وتمكن المنتخب المغربي المحلي من تحقيق فوز سهل على نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط وأداره الحكم كريم صبري.

وتقدم المنتخب المغربي في النتيجة من علامة الجزاء عن طريق مهاجم الوداد البيضاوي أيوب الكعبي في الدقيقة السابعة، ثم أضاف لاعب الرجاء البيضاوي حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر، قبل أن يقلص النتيجة للمنتخب الغيني اللاعب كامارا من علامة الجزاء في الدقيقة العشرين.

ومع مطلع الشوط الثاني تمكن لاعب الرجاء البيضاوي أيوب ناناح من إضافة الهدف الثالت للمنتخب المحلي في شباك ضيفه الغابوني ويختتم بذلك ثلاثية المنتخب المغربي.

يشار إلى أن هذه المباراة تأتي في إطار استعدادات المنتخب المغربي لمنافسات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي ستستضيفها الكاميرون سنة 2020، والتي سيسعى من خلالها رجال الحسين عموتة الدفاع عن لقبهم القاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رحيمي: نطمح للذهاب بعيدا في الأولمبياد ونيل صدارة المجموعة

اتفاق مبدئي بين بايرن ميونخ وويستهام لضم نصير مزراوي

روسمير زفيكو يصل المغرب تمهيداً لقيادة الرجاء الرياضي