نهائي كأس العرش .. غاموندي والعسري يكشفان تشكيلة المباراة

16 يونيو 2020 - 01:15

كشف كل من مدرب حسنية أكادير ميكيل غاموندي ومدرب الاتحاد البيضاوي مصطفى العسري، عن تشكيلتهما في لقاء نهائي كأس العرش الذي سيجمع فريقهما اليوم الاثنين على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة.

ويدخل غاموندي المباراة بكل من عبد الرحمان الحواصلي، ياسين الرامي، سفيان بوفتبني، عبد الكريم باعدي، عبد الحكيم باسيين، المهدي اوبيلا، زهير الشاوش، حفيظ ليركي، يوسف الفحلي، مالك سيسي، كريم البركاوي.

فيما يدخل مصطفى العسري مدرب الاتحاد البيضاوي بكل من المعطي يوسف في حراسة المرمى، تيوب البوزيدي، ياسين الإدريسي، محمد رحيم، ايمن ديراني، اگرام اسماعيل، مروان زيلا، أيوب بوشتى، إيسيس بودلير، أيوب الزهراوي، أسامة المليوي.

وكانت مديرية التحكيم قد أسندت مهمة إدارة نهائي كأس العرش كرة القدم، للحكم عادل زوراق، وسيساعده كل من بن بابا عصام ووقبا ياسين، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم هشام التمسماني، ومهمة تقنية الفيديو "الفار" إلى كل من الفاريك حمزة، والبوشتاوي زكرياء.

يشار إلى أن فريق الاتحاد البيضاوي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على الدفاع الجديدي في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي كأس العرش على أرضية ملعب طنجة، وأدارها الحكم سمير الكزاز.

فيما تأهل فريق حسنية أكادير للنهائي على حساب المغرب التطواني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد خلال المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: لدي ذكريات جميلة مع جماهير الوداد.. ونحن الآن من العائلة الودادية

سابع صفقات الفريق في “الميركاتو”.. الجيش الملكي يضم الأنغولي أغوستو كارنييرو

حجي: نتوفر على الجودة في المجموعة ومازال ينتظرنا العمل