حاليلوزيتش: التعادل “صدمة”.. ولو كنت قادرا على دعوة ميسي لفعلت

16 يونيو 2020 - 01:15

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إن نتيجة التعادل أمام موريتانيا، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ‘‘كاميرون 2021‘‘، كانت مخيبة للآمال.

وأضاف الناخب الوطني، مساء اليوم الجمعة، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة المغرب وموريتانيا التي انتهت على إيقاع التعادل السلبي: ‘‘ كل ما كان ينقصنا اليوم هو التسجيل، اللاعبون قدموا مجهوداتهم على أرضية الميدان، أعتقد بان الفعالية تغيب عنا وهذا أمر كلفنا اليوم التعادل أمام موريتانيا‘‘.

وحيد حاليلوزيتش، شدد على أن المجموعة ستعمل على نسيان‘‘ صدمة‘‘ مباراة اليوم، ومواصلة الاشتغال خلال قادم الاستحقاقات، أبرزها المواجهة الثانية أمام بوروندي، بعد أربعة أيام.

وأوضح المدرب بأن الفترة الحالية ليست مناسبة للانتقاد، حيث سيعمل على تجاوز نتيجة اليوم، ودعم اللاعبين الذين تأثروا لغياب الأهداف عنهم، في لقاء موريتانيا رغم المحاولات العديدة.

أما بخصوص ترسانته البشرية واختياراته، ومدى رضاه عنها، قال حاليلوزتيش: ‘‘لقد وجهت الدعوة لأفضل اللاعبين بالنسبة إلي، ولو كنت قادرا أن أوجه الدعوة لليونيل ميسي لفعلت، لقد كنت مهاجما، ولم يسبق لي أن تابعت هذا الكم من الفرص الضائعة، كمباراة اليوم‘‘.

وسيكون المنتخب المغربي أمام ثاني مواجهة رسمية، امام بوروندي، بعد أربعة أيام، خارج الديار، بحثا عن تحقيق نتيجة تنسي الجماهير وأيضا المجموعة، تعادل موريتانيا المخيب للأمال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول