عمدة أكادير يعد بتوفير شاشة عملاقة لعشاق الحسنية لنقل نهائي “العرش”

16 يونيو 2020 - 01:15

وعد صالح المالوكي، عمدة مدينة أكادير، جماهير وساكنة مدينة الإنبعاث، بتوفير شاشة عملاقة بجودة عالية لنقل مجريات المقابلة التاريخية التي ستجرى بملعب وجدة الاثنين 18 نونبر المقبل، برسم نهائيات كأس العرش، وتجمع بين فريقي حسنية أكادير والإتحاد البيضاوي.

وقال المالوكي، مساء اليوم الثلاثاء، في تدوينة له: "لتمكين جمهور المدينة العزيز ومحبي الاتحاد الرياضي حسنية أكادير من متابعة المبارة النهائية لكأس العرش، ستخصص جماعة أكادير كما دأبت في مثل هذه المناسبات الرياضية الكبيرة، شاشة كبيرة في إحدى الفضاءات العمومية التي سيعلن مكانها وزمانها لاحقا، وذلك للفرجة الجماعية، متمنياتنا بالانتصار لفريق الحسنية العزيز".

وتأتي شاشة المالوكي، أسبوعا فقط بعد إقدام عزيز أخنوش، بصفته مسشتهرا داخل نادي حسنية أكادير، على توفير 30 حافلة نقلت مشجعي الغزالة إلى مدينة مراكش، حيث انتزع أشبال كاموندي بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العرش، على حساب المغرب التطواني، بثلاثية نظيفة.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها نصب شاشة عملاقة من طرف جماعة أكادير، حيث سبق في نونبر 2017، تنصيب شاشة عملاقة بتقنية HD، لنقل مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الإيفواري، برسم إقصائيات كأس العالم، وانتهت بفوز المنتخب الوطني المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027