عموتة يستدعي لاعبين جدد لقائمة المنتخب المحلي

16 يونيو 2020 - 01:15

أضاف الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، 5 لاعبين  جدد لقائمته النهائية لمباراة غينيا الودية، وذلك في إطار التحضيرات للمشاركة بالنسخة السادسة لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين ‘‘كاميرون 2020‘‘، أبريل المقبل.

مدرب ‘‘ أسود البطولة‘‘ وبعد أقل من 24 ساعة من مباراة نصف نهائي كأس العرش الثانية، والتي جمعت حسنية أكادير بفريق المغرب التطواني، إستدعى ثلاث لاعبين من صفوف الأخيرة، ويتعلق الأمر برضا بوناكة، حارس مرمى ‘‘الماط‘‘، ومحمد المكعزي، وحمزة المساوي، إضافة إلى مهدي قرناص من صفوف الدفاع الحسني الجديدي، وسعد أيت خرصة، لاعب الفتح الرباطي.

وبهذا ارتفع عدد اللاعبين المشاركين بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المحلي، الذي انطلق، اليوم الإثنين، إلى 26 لاعباً، على أن تشارك المجموعة في لقاء إعدادي ودي، يوم 19 نونبر الجاري، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في أول لقاء بعد ضمان بطاقة العبور إلى نهائيات ‘‘الشان‘‘ المقبل، الذي تم نقله إلى الكاميرون، لعدم جاهزية ملاعب إثيوبيا.

وكان الحسين عموتة، قد رفض إراحة اللاعبين المحليين خلال فترة التوقف الدولي لشهر نونبر الجاري، من أجل الإعداد للبطولة المقبلة، وتجهيز مجموعة من الأسماء الكروية، للالتحاق مستقبلا بالمنتخب الوطني الأول، باعتبار أن الأهداف التي سطرها مع جامعة الكرة، تتعلق أساسا بالتحضير لتمثيلية محلية، بمنتخب الكبار.

يشار، إلى أن اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا للمحليين، أعلنت سابقا اتجاهها نحو تغيير مواعيد البطولة إلى شهر أبريل المقبل، لأسباب تتعلق بأحوال الجو بالبلد، وهو ما وضع تغيير موعد توقف البطولة الوطنية، على طاولة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للحسم فيه خلال اللقاءات المقبلة، وتحديد التاريخ الجديد والمناسب، لإنهاء الموسم الكروي في المواعيد المحددة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت