الرجاء يعود بفوز صعب من ميدان نهضة الزمامرة.. ويتساويان في النقاط (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:16

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من العودة بفوز ثمين من ميدان نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الجولة الثانية من منافسات البطولة، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة.

الرجاء البيضاوي كان السباق إلى التهديف عن طريق لاعبه مالانغو نغيتا في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف حميد أحداد المعار من الزمالك المصري الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والسبعين.

3 دقائق فقط بعد الهدف الثاني للرجاء، تمكن نهضة الزمامرة من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب عبد الصمد لمباركي في الدقيقة الرابعة والسبعين، وذلك عبر هدف رائع من ركنية أسكنها مباشرة في شباك الرجاء.

وبهذا الفوز ارتقى الرجاء البيضاوي إلى المركز الرابع برصيد سبع نقاط مع ثلاث مباريات مؤجلة، إلى جانب نهضة الزمامرة والوداد والجيش الملكي.

ولازالت البطولة الوطنية في موسمها الحالي تحت وقع الضبابية منذ انطلاقتها وإلى حدود الجولة الخامسة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

وتنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس