شيخة بنت حمد: أتمنى أن يشرفنا الملك في كأس العالم للأيتام بتيزنيت (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:17

وجهت الشيخة شيخة بنت حمد بن جاسم بن حمد آل ثاني، رئيس مؤسسة "ساتوك" الخيرية وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام، دعوة رسمية للملك محمد السادس، لحضور فعاليات كاس العالم للأيتام، المقرر تنظيمه بمدينة تيزنيت، أبريل 2020.

وقالت الشيخة شيخة سفيرة النوايا الحسنة للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، في كلمتها أمام الحاضرين في الإجتماع التشاوري، المنعقد بمقر عمالة إقليم تيزنيت، صبيحة اليوم السبت: "أنا جد سعيدة بحضوري إلى مدينة عريقة، ذات تاريخ وأصالة كتيزنيت، وأتمنى أن يحضر الملك محمد السادس ملك المغرب، فعاليات كاس العالم للأيتام  أبريل المقبل".

وعبرت ذات المتحدثة عن اعتزازاها باهتمام المغرب ملكا وحكومة وهيآت موازية وشعبا، بهذه الفئة من الأطفال، والعمل الاجتماعي بصفة عامة.

وأضافت في كلمتها أمام سفراء المؤسسة، بحضور عزيز بودربالة وخيري وخالد الأبيض، قائلة: "الأطفال الذين نساعدهم لايحصلون على الدعم الكافي في بلدانهم، وأنا سعيدة باحتضانكم لكأس العالم في دروته الثالثة، نحب أن نبرز لأطفال العالم مناطق جديدة، ونعتبر التظاهرة مناسبة لالتقاء الأطفال من جنسيات مختلفة، فكلنا عنيون بهذه الفئة، التي نسعى إسعادها بأنشطة رياضية هادفة"

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إنهائه للعلاج الطبيعي…باتنا يستعد للالتحاق بمعسكر الفتح بسلوفينيا

من بينها “دونور”.. 6 ملاعب مؤهلة بالمغرب لاحتضان المسابقات القارية الموسم المقبل

تقارير تقرب مزراوي من مغادرة بايرن ميونخ واللاعب يتوصل بعدة عروض