حمامة تطوان تعود بنقطة من برشيد وتواصل تصدر ترتيب البطولة (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:17

تعادل المغرب التطواني مع مستضيفه يوسفية برشيد بهدف في كل مرمى، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء لحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد وأداره الحكم سليمان العاطيفي.

وسجل هدف المغرب التطواني اللاعب المالي عبدولاي سيسوكو في حدود الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر المباراة بعد تمريرة من اللاعب الإسباني مارتن بونغوا، قبل أن يعدل ليوسفية برشيد اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة السادسة والثمانين.

وبهذه النتيجة واصل المغرب التطواني تصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد عشر نقاط حققها من ثلاث انتصارات وتعادل مع مباراة ناقصة، بينما ظل يوسفية برشيد في المركز ما قبل الأخير برصيد نقطة واحدة بعد انهزامه في مباريتين وتعادل واحد مع مباراتين مؤجلتين.

ولازالت البطولة الوطنية في موسمها الحالي تحت وقع الضبابية منذ انطلاقتها وإلى حدود الجولة الخامسة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة، حيث تنافس 5 أندية مغربية في البطولات القاربة ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد وحسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027