اللجنة المركزية للتأديب تعاقب مولودية وجدة واتحاد طنجة

28 سبتمبر 2019 - 04:07

شرف الدين السريعي- صحافي متدرب

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوبات جديدة تخص فرق البطولة الاحترافية لقسميها الأول والثاني، وذلك بعد إجراء الجولة الأولى من الموسم الحالي.

وقررت اللجنة في بلاغ لها، "تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما" لحصول الفريق على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالفتح الرباطي، إضافة إلى تغريم نادي مولودية وجدة ملبغ 2000 درهما لحصول الفريق على 3 إنذارات، وتوقيف لاعبه كريم الهاني لمباراة واحدة، وذلك بعد الطرد الذي تلقاه في المباراة التي جمعت مولودية وجدة بنادي سريع وادي زم.

 اللجنة التأديبية قررت أيضا، توقيف كل من لاعبي فريق جمعية سلا سانو سونكالو، و سهيل الميناوي لمباراة واحدة بعد الطرد الذي تلقيانه خلال مباراة النادي القنيطري، كما تم تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 5000 درهم لرمي جماهيره للمفرقعات على أرضي الملعب وتوقيف لاعبه جمال إيمغربي لمباراة واحدة بسبب الطرد التي تلقاه خلال مباراة نادي الراسينغ البيضاوي.

 وأشار نفس البلاغ، إلى تغريم فريق الإتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهم لحصول لاعبيه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الإتحاد البيضاوي، في الوقت الذي تم فيه تغريم فريق الشباب الرياضي السالمي نفس المبلغ بعد حصول الفريق على 5 إنذارات كذلك خلال مباراة نادي أولمبيك الدشيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إجراءات وتعديلات جديدة…جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمناقشة مستجات الكرة المغربية

مانشستر يونايتد يُنهي إعارة امرابط ويرفض تفعيل خيار الشراء

فنربخشة التركي يتوصل لاتفاق مع إشبليية لضم يوسف النصيري