انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة المغرب والجزائر

16 يونيو 2020 - 01:35

تنطلق، اليوم الإثنين، عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي المحلي ونظيره الجزائري على أرضية الملعب البلدي لبركان، وذلك في إطار الدور الفاصل المؤهل، إلى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، والتي ستقام السنة المقبلة بالكاميرون.

المباراة المغاربية التي ستقام السبت المقبل ( 19 أكتوبر) بين الأسود والجزائر، ستعرف تخصيص 3 فئات من التذاكر للجماهير الراغبة في حضورها، بداية من 20  و30، و100 درهما، على أن يتم وضعها من طرف جامعة الكرة بـ 6 نقاط بيع مختلفة.

وتم تحديد شبابيك بيع وسحب التذاكر، التي يمكن شراؤها عبر الموقع الرسمي لجامعة الكرة كالاتي:

مدينة بركان: الملعب البلدي (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك). القاعة المغطاة الأمير مولاي الحسن (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

مدينة وجدة: القاعة المغطاة 16 غشت 1953 (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك).عصبة الشرق لكرة القدم (نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

يشار، إلى أن المنتخب المحلي قد تعادل ذهابا أمام الجزائر، في المباراة السابقة التي أقيمت بين الطرفين بملعب مصطفى التشاكر بمدينة البليدة قبل شهر تقريبا، على أن يكون الحسم يوم السبت، للتعرف على المتأهل إلى "الشان"، وهي البطولة التي توج المغرب تحت قيادة جمال السلامي، بنسختها الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي