لقجع يرسل وفدا جامعيا لهولندا لتشييع جثمان والد اللاعب إحتارين

16 يونيو 2020 - 01:36

كلف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء من الجامعة لتقديم لمحمد إحتارين لاعب بي إس في إيندهوفن الهولندي، على أثر وفاة والده مصطفى إحتارين، إثر معاناته مع مرض السرطان.

وكشف موقع "orangefootballclub"، أن الثلاثي نورالدين النيبت وعزيز بودربالة والكاتب العام للجامعة طارق نجم، سيتوجهون لهولندا من أجل الحضور جنازة أب موهبة الدوري الهولندي.

وترغب جامعة الكرة قي استغلال الوضيعة الحالية للاعب من أجل الحصول على موافقته لحمل قميص "الأسود" خلال الاستحقاقات المقبلة، وقطع الطريق على المنتخب الهولندي.

ويقدم احتارين مستويات مميزة مع فريقه الهولندي، حيث يعتبر من أبرز المواهب على الصعيد الأوروبي، علما أن قيمته السوقية تبلغ حاليا 15 مليون أورو، حيث لم يحدد بعد المنتخب الذي سيمثله.

وكانت الصحافة الهولندية قد هاجمت محمد احتارين، النجم الصاعد لـPSV إيندهوفن، الذي رفض تمثيل المنتخب الهولندي.

وقالت صحيفة “تيلغراف” الهولندية إن اللاعب الهولندي، ذو الأصول المغربية، يقوم بضغوطات على الاتحاد المحلي لكي يضمن مقعدا في المنتخب الطواحين الأول، حيث أنه لا يريد أن يحمل قميص الطواحين، مشيرا إلى أن مستقبل احتارين مازال غامضا ولكنه يريد تمثيل المنتخب الهولندي ويفرض ضغوطات على طريقته الخاصة.

وكان نجم بي اس في ايندهوفن الهولندي، قد رفض دعوة مدرب المنتخب الأولمبي اورين فان دي، بسبب أنه لم يحسم بعد في هوية المنتخب الذي سيلعب له مستقبلا، مضيفا أن هذا الأمر يحتاج لوقت طويل.

يذكر أن وحيد خليلوزيتش مدرب الأسود، كان قد وجه الدعوة للنجم الصاعد محمد إحتارين، للدخول في معسكر إعدادي رفقة كتيبة “الأسود” استعدادا لمبارتين وديتين أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو والنيجر، إلا أنه اعتذر عن تلبية الدعوة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فيفا يحقّق في “عنصرية” لاعبي الأرجنتين تجاه الفرنسيين

تفاؤل في نابولي بعد عودة شديرة من الإعارة

الوداد يودع العملود بعد مغادرته لنادي بيرسبوليس الإيراني