جماهير الحسنية غاضبة من شبابيك بيع التذاكر .. والسلطات تتدخل

16 يونيو 2020 - 01:36

عبرت جماهير حسنية اكادير، عن غضبها، من العطل التقني الدائم، لشبابيك ملعب الانبعاث وسط مدينة اكادير، والمخصصة لبيع تذاكر مباريات حسنية أكادير مع الفرق التي تستضيفها بمركب أدرار، الذي يبعد عن وسط المدينة بحوالي 4 كلمترات.

وعاشت الجماهير، خلال مقابلات الأهلي الليبي برسم اقصائيات الكونفدرالية الإفريقية، وإقصائيات كأس العرش التي أقيمت الأربعاء الماضي ضد الجمعوية السلاوية، والمقابلة المنتظرة يوم غذ في مؤجل البطولة الوطنية ضد نهضة بركان، معاناة متواصلة مع شباك بيع التذاكر بملعب الانبعاث، وهو الوحيد المخصص لبيعها بتراب المدينة، تحت ذريعة خلل تقني بالآلة المخصصة لطبعها.

وتسبب ذلك في احتقان بين الجماهير، وخاصة الالترات، التي تبقى الزبون الأول للحسنية، في ظل اعتماد جل الحضور بالمنصة الشرفية ومحيطها، على دعوات دون أداء درهم لفائدة صندوق الفريق.

وتفاديا لهذا المشكل، تم عقد اجتماع موسع بمقر ولاية أكادير، بحضور ممثلين عن نادي حسنية أكادير، ومدير ملعب أدرار، والسلطات المحلية، والسلطات الأمنية، وتم اتخاد قرار فتح شباكين بملعب أدرار، قبل بداية كل مباراة رسمية، على أن يغلق الشباكين أبوابهما ساعة قبل صافرة الانطلاقة، وناشد الحاضرون من الجماهير، تفادي الاكتضاض، باقتناء التذاكر من الشبابيك المتوفرة بنقط أخرى للبيع خارج المدينة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027