هلال القدس: لا سلطة لنا للسماح بدخول أنصار الرجاء لفلسطين

16 يونيو 2020 - 01:36

أكد نادي هلال القدس الفلسطيني، مساء أمس الأربعاء، أن دخول الأراضي الفسلطينية من طرف  الجماهير الرجاوية، تحتاج إلى تصريح، من طرف سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح النادي في بلاغ مقتضب عبر صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، رداً على العشرات من الجماهير الرجاوية التي تكبدت عناء السفر إلى الأردن، دون الحصول على تصريح لمتابعة مباراة فريقها أمام هلال القدس: "إننا في نادي هلال القدس نرحب بكافة الشعوب العربية والاسلامية، لزيارة فلسطين والقدس والصلاة بالمسجد الاقصى المباركـ، وبما اننا تحت الاحتلال الاسرائيلي فان دخول هذه الجماهير الى فلسطين بحاجة الى تصريح من سلطات الاحتلال الاسرائيلي ونحن لا نملك اي سلطه للسماح لهم بالدخول".

وشدد البلاغ ذاته، أن النادي لا سلطة لديه من أجل دخول الجماهير إلى الأراضي المحتلة، ولا يستطيع تقديم أي مساعدة لهم في هاته الحالة.

هذا واختار عدد هام من عشاق وأنصار ممثل الكرة الوطنية، السفر صوب مطار علياء بالأردن، إلا أنهم واجهوا منعهم من دخول الأراضي الفلسطينية عبر المعابر البرية، بسبب التصاريح.

يشار، إلى أن بعثة الرجاء الرياضي بدورها واجهت مشكل التوصل بتصاريح أربعة لاعبين، ما دفعها إلى خوض جميع الحصص التدريبية في الأردن، قبل انطلاق رحلتها اليوم لفسلطين، بإنهاء المشكل، بعد تدخل الاتحاد العربي، وممثلين سفارة المملكة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول