الدفاع الجديدي يتأهل لربع نهائي كأس العرش على حساب الجيش الملكي (فيديو)

16 يونيو 2020 - 01:37

تأهل نادي الدفاع الحسني الجديدي اليوم لربع نهائي منافسات كأس العرش بعد فوزه على نادي الدفاع الجديدي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الحسني الجديد اللاعب سيمون مسوفا في الدقيقة 23، وهي النتيجة التي بها اللقاء ليعلن الحكم صبري تأهل نادي الدفاع الحسني الجديدي.

بادو الزاكي دخل المباراة بكل من محمد اليوسفي، الطيب بوخريص، أيوب بن الشاوي مروان هدهودي، يوسف اكردوم، عبد الفتاح حدراف، شعيب المفتول، سيمون مسوفا، المهدي قرناص، حسام امعنان، بلال ماغري.

من جهته عبد الرحيم طاليب دخل المباراة بكل من محمد باعيو، اشرف مرزاق، عمر الجراري، طرحات انور، محمد علي بمعمر، عميمي عبد الاله، مجاهد حمزة، فيمري محمد، جوزيف كاندو، باهي صلاح الدين.

وظهر كل من وحيد خليلوزيدتش مدرب المنتخب المغربي ومساعده مصطفى حجي في مدرجات الملعب البلدي لمدينة القنيطرة الذي يحتضن لقاء الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي لحساب ثمن نهائي كأس العرش وذلك من أجل متابعة المباراة التي تجمع الفريقين.

يشار إلى أنه تم نقل مباراة الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي إلى مدينة القنيطرة بسبب تواصل إغلاق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بسبب الإصلاحات المتواصلة به.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح