بلهندة: تفوقنا على باريس سان جيرمان ونجومه والهزيمة لن تؤثر علي

16 يونيو 2020 - 01:37

اعتبر يونس بلهندة، الدولي المغربي والمحترف بفريق غلطة سراي، أن الأخير تفوق على نجوم سان جيرمان، في مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، والتي أقيمت، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "تورك تيليكوم ارينا".

وأوضج بلهندة في تصريحات تلفزيونية مباشرة بعد المباراة التي انهزم خلالها غلطة سراي بهدف دون رد: " لقد تفوقنا في الضغط على باريس سان جيرمان، بالنسبة لي لم نكن نستحق الهزيمة وتضييع ثلاث نقاط، لكن في مباريات كبيرة من هذا الحجم، الهفوات تكلف الكثير".

الدولي المغربي العائد للملاعب بعد إصابته بكسر مزوج بالفك، شدد على أن الهزيمة لن تؤثر على نفسه، وأيضاً على باقي المجموعة، في انتظار قادم المباريات لتدارك الهزيمة، خصوصا وأن المنافسة لن تكون بالسهلة، بعد أ، وضعت القرعة الفريق التركي في مجموعة تضم كلاً من ريال مدريد، ثم باريس سان جيرمان، وكلوب بروج.

وتمكن بلهندة من العودة سريعاً إلى فريقه غلطة، بالرغم من التقارير الطبية الأولى قالت إنه بحاجة لشهر راحة على الاقل، إلا أن استجابته السريعة لفترة العلاج بعد الجراحة، وضعت اللاعب المغربي بقائمة الفريق لـ "تشامبيونز ليغ"، بعد أن غاب عن الجولة الافتتاحية للإصابة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما هي أبرز الأرقام القياسية المحطمة في “يورو 2024” ؟

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني