ريال مدريد ينجو من فخ كلوب بروج البلجيكي ويتعادل بصعوبة

16 يونيو 2020 - 01:37

قلب ريال مدريد تأخره من هدفين إلى تعادل مثير وعجيب أمام ضيفه البلجيكي كلوب بروج ضمن ثاني جولات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا على مسرح سانتياغو برنابيو بمدريد.

تسع دقائق كانت كافية للزوار قبل أن يكسروا خطة التسلل لينسل الزئبقي دينيس وبطريقة كوميدية أودع كرته في شباك كورتوا وسط صدمته، ردة فعل الريال كانت من مودرتش لكنه لم ينجح في شيء! الريال حاول أن يعدل الكفة وتوني كروس فشل في فرصتين حقيقيتين.

الفريق البلجيكي آمن بنفسه وصدم عشاق ريال مدريد بهدف ثاني يشبه الأول في تفاصيله وحمل توقيع دينيس عن ثنائية بعدما استغل خطأ لا يغتفر من مودرتش، هدف نزل كقطعة ثلج باردة على محيا لاعبي الريال وأنصاره، وقبل ختام الشوط كاد بنزيما أن يعيد الأمل بعد فاصل مهاري لم يكتب له النجاح لينتهي الفصل الأول على إيقاع تأخر الملكي على أرضه.

في الشوط الثاني زج زيدان بحارسه الثاني اريولا بعدما فهم أن كورتوا أصبح مستواه يدعو للضحك، والجماهير التي لم تتوقف عن الصافرات ضده، دخل اريولا الذي أعطى ارتياحا للريال مع دخول مارسيلو كذلك بدلا عن ناتشو السيء، ريال مدريد فعل كل شيء وهازارد كان قريبا من وضع بصمته لولا تدخل المتألق مينيولي.

لكن رأسية القائد راموس تعيد الريال إلى اجواء اللقاء بعد تمريرة رائعة من بنزيما، وبعدها تنفس الريال الصعداء وبدأت الثقة تنبعث مجددا،
وقبل أن تنتهي المباراة رفض الريال الخسارة الثانية وكاسميرو يعدل الكفة جانبا ريال مدريد من فضيحة كروية في البرنابيو.

تعادل مخيب من دون شك يطرح أكثر من علامة استفهام، وباريس سان جرمان يتصدر مجموعته بأريحية بعد عودته بالانتصار أمام غلطة ساراي التركي الذي سيضرب موعدا ناريا وحاسما أمام بطل أوروبا ريال مدريد في مباراة عنوانها أكون أو لا أكون.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

معظمهم أطفال.. إسرائيل تعمدت قتل أكثر من 300 رياضي فلسطيني

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”