نتائج مغاربة ألعاب القوى ببطولة العالم تحبس الأنفاس

16 يونيو 2020 - 01:37

أسفرت نتائج اليوم من بطولة العالم لألعاب القوى عن نتائج متباينة خلال اليوم من منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي تحتضنها مدينة الدوحة القطرية.

تمكنت العداءة المغربية رباب عرافي من التأهل لنصف نهائي 800 متر بعد احتلالها الصف الثالث خلال التصفية السادسة بتوقيت 2:03.44 دقيقة خلال بطولة العالم لألعاب القوى بمدينة الدوحة.

وودعت مليكة عقاوي البطولة بعد احتلالها الصف الخامس خلال التصفية الخامسة لسباق 800 متر بتوقيت 2:02.02 دقيقة خلال مونديال الدوحة لألعاب القوى 2019.
وودع يحيى برابح منافسات الوثب الطويل، بعدما لم يتمكن من تجاوز تصفيات الوثب الطويل خلال اليوم الأول بمنافسات العاب القوى.

ولم يتمكن العداء سفيان بوقنطار في مسافة 5000 متر من التأهل للنهائي بعد احتلاله المركز الخامس عشر في التصفية.

العداءة المغربية رباب العرافي تسعى إلى مواصلة مشوار تألقها في منافسات ألعاب القوى وتأكيد حضوره الدولي الوازن هذه السنة بعد فوزها بسباق 1500 متر في الجولة الثانية من العصبة الماسية بشنغهاي.

وسيعرف السباق منافسة قوية عقب انسحاب العداءة الإيتوبية ديبابا حاملة الرقم القياسي العالمي في سباق 1500 متر للسيدات بـ3:50:07 دقيقة الذي حطمته في سنة 2015.

وكانت العداءة المغربية رباب العرافي تمكنت من تحقيق أسرع زمن عالمي للموسم في سباق 1500 متر خلال الجولة الثانية من الدوري الماسي في شانغهاي بعد تحقيقها زمن قدره 4:01.15 دقائق.

يشار إلى أن البطلة المغربية رباب العرافي تمكنت من احتلال الصف السابع في نهائي الدوري الماسي بزيورخ بعد تسجيلها زمنا قدره 4:03.44 دقائق في سباق عرف تتويج الهولندية سيفان حسان بلقب السباق و الكأس الماسية بعد تحقيق 3:57.08 دقائق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي

استعدادا للأولمبياد.. المنتخب المغربي يفوز وديا على فريق فيلفرانش بوجولي الفرنسي